التخطي إلى المحتوى
حسام حسن: نحترم كوت ديفوار ونلعب للفوز بالبطولة

أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار ان طموحنا في أمم أفريقيا كبير و هو التتويج باللقب .
وتابع العميد نحترم كل المنتخبات وعلى رأسها كوت ديفوار الذي يضم لاعبين كبارا .
كما تابع نمتلك لاعبين كبارا و لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتخطي مباراة دور الثمانية .

واوضح العميد قائلا ⁠هدفي دائما اسعاد الجماهير ورفع اسم مصر عاليا.
وعبر حسام حسن عن ساعدته بوجودنا في المغرب ، و الجماهير المغربية عظيمة.
واضاف العميد ⁠كنت أشجع منتخب المغرب في كأس العالم ٢٠٢٢ وهذا طبيعي لأننا أخوة
كما اضاف ان ⁠بطولة المغرب ٢٠٢٥ من أفضل البطولات التي أقيمت حتى الان .
– نهائي ٢٠٠٦ في مصر لا ينسي ، ودائما مواجهة.

وقال ⁠وجود إبراهيم حسن كمدير منتخب يسهل علي العديد من الأمور داخل الفريق ، وهو نجم و أسطورة كبيرة في كرة القدم الأفريقية .

وكشف ان ⁠إبراهيم حسن شارك مع منتخب العالم ثلاث مرات وهو من أفضل من لعب في مركز الظهير الأيمن .

واختتم حسام حسن أحترم كل المدربين من مختلف الجنسيات .. لكن أفضل تولي المدرب الوطني مسئولية منتخب بلاده .

– ⁠مساند لتجربة وليد الركراكي مع المغرب و يحقق نتائج مميزة .
وقال ⁠ظاهرة تواجد المدرب الوطني مع منتخبات بلادهم أمر جيد .