كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات منشور تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن تضرر أحد الأشخاص بالشرقية من مالك شركة وشقيقه وزوجتيهما لقيامهم بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بدعوى تسهيل سفره للخارج.
تم ضبط مرتكبى الواقعة لقيامهم بالنصب عليه والاستيلاء على مبلغ مالى من الشخص المتضرر، بالإضاف إلى جواز سفر، ورخصة قيادة بدعوى تسفيره للعمل خارج البلاد من خلال الشركة محل الشكوى “بدون ترخيص” وعدم رد المبلغ المستولى عليه.
وأمكن ضبط المشكو في حقهم في حينه واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وقررت النيابة العامة استمرار حبسهم على ذمة التحقيقات.

