اشتعلت سيارة نقل محملة بالمواد البترولية خلال الساعات الماضية أعلى الطريق الإقليمي، أسفر عن إغلاق جزئي للطريق في الاتجاه المؤدي إلى العاصمة، لحين السيطرة على الحريق.
تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث اشتعال سيارة نقل مواد بترولية على الطريق الإقليمي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الأمن إلى موقع البلاغ، للتعامل مع الحادث وتأمين الطريق.
وأسفر الحادث عن تعطل جزئي في حركة السير بالطريق الإقليمي، خاصة في المسار المتجه نحو العاصمة.

