التخطي إلى المحتوى
المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة

اكتمل عقد المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد تفوق المنتخب الهولندي على نظيره الروماني، وتغلب المنتخب التركي على النمسا بصعوبة، مساء الثلاثاء.

وتفوقت هولندا على رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، في اليوم الأخير من منافسات دور الستة عشر، في حين خطفت تركيا البطاقة الثامنة عقب التغلب الصعب والمثير على النمسا بهدفين مقابل هدف.

المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024

وكان منتخب سويسرا فجر كبرى مفاجآت البطولة الأوروبية حتى الآن وأطاح بحامل اللقب منتخب إيطاليا، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، ثم تفوقت كتيبة الإسبان على جورجيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحجز منتخب ألمانيا مكانه في الدور ربع النهائي، بعد الفوز على الدنمارك بهدفين دون رد، كما تفوقت إنجلترا على سلوفاكيا، والبرتغال على سلوفينيا، وحسمت فرنسا تأهلها بالتغلب على بلجيكا بهدف نظيف.

مواعيد ربع نهائي يورو 2024

إسبانيا ضد ألمانيا

سيكون العالم على موعد مع أولى مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة اليورو، عندما يلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني على ملعب إم إتش بي أرينا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

البرتغال ضد فرنسا

ولأن المتعة مستمرة في يورو 2024، فإننا سنكون على موعد مع قمة البرتغال ضد فرنسا في ثاني مواجهات دور الثمانية في نفس اليوم، لكن في توقيت متأخر قليلا.

وتبدأ قمة البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

إنجلترا ضد سويسرا

وتتجه الأنظار يوم السبت الموافق 6 يوليو إلى ملعب مركور شبيل أرينا وقمة غاية في الإثارة والمتعة بين المنتخب الإنجليزي ونظيره السويسري في ثالث مواجهات الدور ربع النهائي من اليورو.

وتبدأ مباراة إنجلترا وسويسرا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

هولندا ضد تركيا

وستكون آخر مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي تجمع المنتخب الهولندي بنظيره التركي، على الملعب الأولمبي ببرلين.

ويضرب منتخب هولندا موعدا مثيرا مع نظيره التركي، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي يورو 2024

ويمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباريات جميع الدور ربع النهائي من يورو 2024، عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا قناتي بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس.