التخطي إلى المحتوى
المصري يفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري

تمكن نادي المصري البورسعيد من التقدم على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري.

مباراة الزمالك والمصري في دوري نايل

يحتل الزمالك المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز 12 ونقطتين عن طلائع الجيش صاحب المركز العاشر وثلاثة نقاط عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز العاشر.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق المصري قبل المباراة المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن زاد صاحب المركز الثالث و17 نقطة عن بيراميدز المتصدر.

تشكل الزمالك أمام المصري

  • حراسة المرمى:محمد عواد.
  • خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال -عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد عواد وياسر حمد وسيد عبد الله “نيمار” ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وترافيس موتيابا ويوسف أوباما.

ودفع الجهاز الفني بمحمد عواد في حراسة المرمى بدلًا من محمد صبحي، بعدما اشتكى الأخير من الآم في الظهر أثناء عمليات الإحماء، ليقرر الجهاز الفني استبعاده من القائمة والبدء بمحمد عواد على أن يتواجد محمود الشناوي الحارس الصاعد على مقاعد البدلاء.

تشكل المصري أمام الزمالك

محمود جاد، كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد، معتز الزدام، سمير فكري، دغموم، فخر الدين بن يوسف، أمادو باه، محمد الشامي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عصام ثروت، عمرو موسى، عمرو سعداوي، أحمد عيد، إيزي إيميكا، يوسف الجوهري، صلاح محسن، محمود حمادة، حسين فيصل.

أحداث مباراة الزمالك والمصري

تقدم المصري بهدف بعد مرور 20 دقيقة عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف، ثم سجل هدف آخر في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني للاعب محمد الشامي.

في المقابل.. احرز الزمالك هدف عن طريق اللاعب يوسف اوباما في الوقت الضائع الدقيقة 95، حصل فريق الزمالك على ركلة جزاء بالدقيقة 72 سددها زيزو ولكن ارتطمت في العارضة وسط مطالبات من لاعبي الزمالك باحستابها بداع تجاوزها خط المرمى ولكن لم يحتسبها الحكم.