التخطي إلى المحتوى
شوبير يكشف عن 3 صفقات نارية تقترب من الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن خريطة صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتفالات الصيفية، والتي يعمل مجلس إدارة على حسمها.

وأكد أحمد شوبير، أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ونفس الأمر ينطبق على يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.

الأهلي

كما كشف شوبير عن تطورات مفاوضات الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله لاعب الوداد المغربي، وأكد أن هناك أزمة في المفاوضات بسبب الوكلاء، إلا أن اللاعب قريبًا من القلعة الحمراء.

وبالنسبة للبوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، أكد شوبير أن اللاعب نال إعجاب السويسري مارسيل كولر خلال وسط الموسم، لكن حاليًا بعيد عن حسابات القلعة الحمراء.

الأهلي

وأوضح أحمد شوبير، أن الفرنسي أنتوني موديست أصبح خارج حسابات النادي الأهلي، وقد يرحل عن الفريق خلال الشهر الحالي، وسيتم إقامة حفل تكريم للاعب قبل مغادرته.

وأكد شوبير استمرار المغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو مع الأهلي في الموسم الجديد، بينما لم يتم حسم موقف المالي أليو ديانج وسيتم النظر في العروض المقدمة له في الفترة المقبلة.

وأتم شوبير تصريحاته كاشفًا اقتراب رحيل محمد الضاوي كريستو عن الأهلي في الميركاتو الصيفي، بينما ما زال الموقف غامضًا بالنسبة للجزائري أحمد القندوسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا.