التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة عقد جلسة ودية مع «العميد» لإحتواء أزمة تصريحاته مع الصحفيين

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة ودية مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لاحتواء أزمة التصريحات التي أدلى بها “العميد ” في اجتماعه الودي مع عدد من الصحفيين بـ “الجبلاية ” والتي تسببت في أزمة كبيره للجهاز الفني للفراعنة الأمر الذي جعل التوأم يتبرآن مؤكدين أنها نقلت بطريقة أدت إلى زيادة الهجوم على حسام حسن من قبل وسائل الاعلام والسوشيال ميديا.

وبالفعل طالب مجلس “الجبلاية” من حسام تنظيم ظهوره من خلال اللجنة الاعلامية للاتحاد وتسجيل تلك اللقاءات وعرضها مسجلة لعدم تكرار ما حدث.

في الوقت الذي وصلت فيه الأزمة لمجلس النواب حيث انتقد النائب السيد شمس الدين بشدة تصريحات حسام حسن مؤكدًا أن هذه التصريحات ليس وقتها وقد أساءت إلى العديد من نجوم مصر في المنتخب الوطني سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين بالخارج.

وتساءل “شمس الدين” في طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قائلاً: ما رأى الوزير في تصريحات حسام حسن ؟ ولماذا لم تعلق على هذه التصريحات وأين اتحاد كرة القدم من هذه التصريحات ؟ مؤكداً أن توقيت تصريحات حسام حسن سيئ للغاية ولا يجب أن تخرج من المدير الفني لمنتخب مصر. ‎وبالفعل خرج الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ليلملم اثار المؤتمر الصحفى لحسام حسن ويؤكد على ان الدوري المصري من اقوى دوريات أفريقيا والشرق الاوسط وان اللاعبين المحترفين وطنون ويعشقون منتخبهم.

‎وحاول بعض المقربين التوأم تخفيف حدة الأمر، مؤكدين ان المؤتمر كان “كمين” من التؤام لفرز من معهما ومن ضدها.

وعلمت “أخبار الرياضة” أن وزير الشباب يدرس مقترحاً بمنع حسام حسن من التحدث لوسائل الإعلام مستقبلاً مع الاسراع فى تعيين متحدث إعلامى لمنتخب مصر الوطنى على أن يكون ليس فقط من المحترفين فى الاعلام الرياضى ولكن ممن لهم خبرة فى مجال التدريب.