التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بشوارع مدينتي أبو كبير وههيا
قاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بمدينتي أبو كبير وههيا وذلك لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المدن.
شدد المحافظ على رئيسي مركزي أبو كبير وههيا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب المحال التجارية المتعديين على حرم الطريق وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة مؤكداً استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق ، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم علي المخالفين.
أوضح المحافظ أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والقضاء على الأسواق العشوائية، والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية ونقلها للأسواق الحضارية المقامة بالمدينة.
وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الدائم بالشارع وخاصة بالمناسبات والاعياد والتفاعل مع مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.
حرص المحافظ على لقاء المواطنين والاستماع إليهم وأجرى حوارا هادئاً معهم.. ليؤكد المحافظ على قوة العلاقة بين المواطنين والقيادة التنفيذية بالشرقية.
شارك في الحملة الاستاذ السيد عبد الرازق رئيس مركز ومدينة أبو كبير والأستاذ السيد صبحي رئيس مركز ومدينة ههيا.