التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر وموعد تحسن الأحوال الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم الإثنين، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، مساء اليوم الإثنين، إنه من المتوقع أن يشهد، طقس الأيام المقبلة خلال إجازة عيد الفطر أجواء مائلة للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلة للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبالنسبة الحالة الطقس المتوقعة يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من أبريل الجاري، هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة.

وسقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء، فضلا عن نشاط للرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

طقس أول أيام عيد الفطر

بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة في أول أيام عيد الفطر المبارك، يشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة.

موعد تحسن الأحوال الجوية

تشهد الأحوال الجوية حالة من التحسن على كافة الأنحاء اعتبارًا من يوم الخميس المقبل 11 إبريل (ثان أيام عيد الفطر) وحتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل الجاري.

كما تظهر خلال تلك الفترة من الخميس إلى الأحد المقبلين، شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.