التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة الزقازيق
قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة ليلية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا الوقوف على أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة طبقاً للحدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
بدأ المحافظ جولته بمتابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك على الأرصفة بشارعي القومية وامتداد المشير احمد إسماعيل وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وتنفيذاً لخطة المحافظة في توحيد الأرصفة لتسهيل سير المواطنين بالشارع مشدداً على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد.
كما تفقد محافظ الشرقية أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع عثمان بن عفان وتفريعاته وشارع تقسيم المعلمين وتفريعاته الموازي لشريط السكة الحديد بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق وذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة وفتح محاور مرورية جديدة.
أكد المحافظ أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة بمدينة الزقازيق لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الشكل الجمالى والحضاري وإحداث نقلة حضارية لشوارع العاصمة أمام مواطنيها وزائريها.
اختتم محافظ الشرقية جولته الليليه بتفقد اعمال تركيب بلاط الانترلوك بمنطقتي لكوظ وقسم حسن صالح وذلك بعد أن تم الانتهاء من تركيب 10 آلاف متر من اجمالي 14ألف و 500 متر ومراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية المحددة وبتكلفة اجمالية 4 مليون وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم افضل الخدمات لقاطنيها.
التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهازالتنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.
رافق المحافظ في الجولة المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الزقازيق والأستاذ يسري راشد رئيس حي أول والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان.
مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة