التخطي إلى المحتوى
الشرقية نيوز تنشر  الصور الأولى لضحايا حادث الشرقية المروع أسفر عن مصرع 5 أشخاص

شهدت محافظة الشرقية  حادثًا مروعًا أسفر عن مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بينهم موظف ونجله وحفيده في حادث انقلاب سيارة في مصرف زراعي بطريق طحا المرج بدائرة مركز شرطة ديرب نجم وتم انتشال الجثامين ونقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

واتشحت عزبة شيمي التابعة لمركز ديرب نجم محافظة الشرقية بالسواد، حزنًا على مصرع كل من:“عمارة عطية الحملي”62 عامًا موظف بالمعاش ونجله “محمد ”32 عامًا وزوجته “إسراء إبراهيم عبد الجليل” ووالدتها “أميمة السيد عطية”والطفل الرضيع “عبد الله محمد عمارة” 8 أيام تقريبًا.

ضحايا الحادث، فيتو

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بورود بلاغ من مستشفى ديرب نجم المركزي يفيد مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة (رب أسرة ونجله وحفيده وزوجة نجله وحماة نجله) إثر سقوط سيارتهم الملاكي في مصرف زراعي بطريق طحا المرج بدائرة المركز.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن سبب الحادث يرجع لاختلال عجلة قيادة السيارة التي كانت الأسرة تستقلها على طريق طحا المرج مما تسبب في سقوط السيارة في المصرف الزراعي وأسفر الحادث عن مصرع كل من: “عمارة. ع. ع” 62 عامًا ويعمل مدير بالتربية والتعليم بالمعاش ويقيم في عزبة شيمي بدائرة مركز ديرب نجم ونجله “محمد” 32 عامًا وإسراء. ا. ع” ٢٢ عامًا و”زوجة نجله” ووالدتها “أميمة ا.ع” والطفل الرضيع “عبد الله.م.ع” (حفيد الأول).

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثامين ونقلهم لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتصريح بدفن الجثامين وتكليف المباحث لكشف غموض وملابسات الحادث.