التخطي إلى المحتوى
وحدة تكافؤ الفرص بديرب نجم تنظم معرض لمنتجات المرأة الريفية …تفعيلاً لمبادرة ” انتي منتجة “
قامت وحدة تكافؤ الفرص بمركز ديرب نجم بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى ومديرية التربية والتعليم لتنظيم معرض لبيع منتجات المرأة الريفية ومنتجات ذوي الهمم لتشجيع الأسر المنتجة اليوم .
وفى سياق متصل أناب محافظ الشرقية المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة محافظ الشرقية لإفتتاح معرض بيع المشغولات اليدوية الذى نظمته وحدة تكافؤ الفرص اليوم بمركز ديرب نجم لعرض منتجات عدد (15) عارض من الأسر المنتجة والسيدات الريفيات ويشمل (شنط نسائية خرز وكورشية – اكسسوار – كوفيات شالات حريمى ملابس جاهزة – عطور- لوحات فنية ) كما تشارك مديرية التربية والتعليم بمنتجات غذائية ،وذلك بأسعار مخفضة.
وتم إفتتاح فعاليات المعرض اليوم بحضور رئيس مركز ومدينة ديرب نجم ومديرتى وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام ومركز ديرب نجم.
كما قامت مديرية الصحة بتنظيم قافلة طبية على هامش المعرض، للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي مجاناً فضلا عن تواجد عيادة متنقلة لأمراض النساء .
هذا وقد أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من المعرض هو التعريف بمنتجات المرأة الريفية وتسليط الضوء عليها بالإضافة لخلق قناة تواصل مباشر بين النساء المنتجات في الريف وبين المستهلك وخلق روح التنافسية بين المنتجات لإزدياد جودة المنتج وتنوعه فضلاً عن تمكين الأسر الريفية عن طريق دعم مشاريع النساء الريفيات.