التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يُسلم كراسي متحركة لذوي القدرات والهمم ….بالتعاون ومؤسسة بوابتك للخير للتنمية.
سلم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدد 11 كرسي متحرك وطرف صناعي لحالات من ذوي الهمم مقدمين من مؤسسة بوابتك للخير بالتعاون مع المحافظة ، لمساعدتهم على ممارسة حياتهم اليومية بسهولة ويسر ، في حضور المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ خالد خلف مسؤول مشروعات بحري بمؤسسة بوابتك للخير للتنمية.
أعرب المستفيدون من ذوي الهمم عن سعادتهم البالغة موجهين الشكر له على رعايته الكاملة لهم وحرصه على تلبية مطالبهم ودمجهم داخل المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.
أشاد المحافظ بمجهودات مديرية التضامن الإجتماعي وتعاونها الدائم والمستمر مع الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير حياه أفضل للمواطنين تنفيذاً للمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية الاسر الأكثر إحتياجاً لافتاً إلى أن مثل هذه المبادرات النبيلة تجسد نموذجاً للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني.
ومن جانبه أشار الأستاذ خالد خلف مسؤول مشروعات بحري بمؤسسة بوابتك للخير للتنمية الي استمرار المؤسسة في التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والأرامل والأيتام وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لفئات المجتمع.