التخطي إلى المحتوى
” أنمار الحائلي ” رئيس اتحاد جدة يخرج عن صمته بسبب محمد صلاح

فتح رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، النار على رابطة الدوري السعودي بعد فشل الفريق في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الصيف الماضي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الذي رفضوا الانتقال إلى الفريق السعودي.

وقال الحائلي في تصريحات نقلتها صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، عقب مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إن اتحاد جدة لم يدعم بالشكل المطلوب كما حدث مع الأندية المنافسة التي حصلت على تدعيمات أكبر.

وأضاف الحائلي: «من حق جماهير اتحاد جدة أن أن تعاتب وتطالب بتعاقدات قوية، فمن غير المعقول أن تشاهد تعاقدات الأندية المنافسة ولا تطالب بتعاقدات مماثلة بالجودة والقيمة ذاتيهما.. ولكننا فضلنا الصمت من احتراما لبرنامج الاستقطاب».

وتابع الحائلي: «كنا نتمنى من سعد اللذيذ (نائب رئيس رابطة الدوري السعودي) الحديث بشكل كامل عن متطلبات الاتحاد بكل شفافية، والتطرق لما حدث في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات بشأن صفقة محمد صلاح والمفاوضات مع ليفربول».

وواصل رئيس اتحاد جدة: «وأيضاً التحدث عن ماركينيوس والمفاوضات مع ناديه باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى دي بروين وجوندوجان وراموس».

وأردف: «نحن طالبنا برنامج الاستقطاب بعدد من الأسماء، واستجاب لمتطلباتنا بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، إضافة إلى نجولو كانتي، والثنائي فابينيو وجوتا، ولكن في الوقت ذاته لم تُنفذ المتطلبات الأخرى، وعملنا في الفترة الصيفية وفق الميزانية المحددة لنا».