التخطي إلى المحتوى
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة “كوين سرفيس” التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية

كتب _ أشرف محمود

التقي د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق باللواء أ.ح.د/خالد بيومي العربي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للخدمات والصيانة (كوين سرفيس) التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والوفد المرافق له، فى إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د.هلال عفيفى عميد كلية التجارة أمين عام الجامعة ، و د.أحمد عنانى عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وقد رحب د.خالد الدرندلى رئيس الجامعة برئيس مجلس إدارة شركة “كوين سرفيس” مشيدا بالدور المهم الذي يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، وما يقدمه للسوق المحلى من خدمات متنوعة ، والمساهمة في إنجاز مشروعات التنمية الاقتصادية بالدولة من خلال الاستثمار في المجالات الإستراتيجية ٠ وأكد علي أن الجامعة علي إستعداد تام للتعاون المشترك مع مختلف القطاعات الحكومية بالدولة للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

ومن جانبه أعرب اللواء أ.ح.د/ خالد بيومي عن بالغ سعادته لوجوده في رحاب جامعة الزقازيق ، مشيرا إلى الاستعداد الكامل للشركة فى التعاون مع الجامعة وتقديم الدعم لكافة القطاعات الحكومية ومن بينها جامعة الزقازيق ، للاستفادة من المجالات المختلفة التي تقدمها الشركة ، واستخدام الأساليب الحديثة لتطبيق نظم تكنولوجيا المعلومات .