موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

كولر: حُرمنا من الاحتفال بأبطال إفريقيا في المغرب

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أن الاحتفالات في مصر مختلفة عن أوروبا، كما تحدث عن طريقة احتفاله بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال حواره مع صحيفة « نويه تسوريشر تسايتونج» السويسرية إن الفريق احتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا في غرفة خلع الملابس في المغرب، كما أن هناك عدد كبير من الجماهير تواجدت في فندق الإقامة، وكان الاحتفال قليلا، الجميع أرادوا التقاط الصور مع اللاعبين.

وأضاف كولر:” الاحتفال بالألقاب في مصر مختلف تماما عن أوروبا، هنا لا يخرج الفريق للاحتفال مع الجماهير في الشوارع، كما أنه لا يوجد احتفالات كبيرة مثل موكب الحافلة عبر المدينة”.

وأوضح السويسري:” عندما غادر المشجعون فندق الإقامة أردت الذهاب مع فريقي لتناول مشروب، ولكن اكتشفنا أن بار الفندق ومقهى الاستقبال مغلقون لقد تم حرماننا من الاحتفال، واحتفل بالتتويج باللقب الإفريقي بالاسترخاء في جبال سويسرا”.

وأتم مارسيل كولر:” غادرت إلى زيورخ من الدار البيضاء في اليوم التالي لأننا حصلنا على بعض أيام راحة بسبب فترة التوقف الدولي واحتفلت بلقب دوري الأبطال في سويسرا”.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور النهائي.

التعليقات مغلقة.