التخطي إلى المحتوى
نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية
كتب _ أشرف محمود
تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ، تفقد اليوم د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير اعمال الاختبارات الإلكترونية بمركز علوم ذوي الإعاقة ومركز الاختبارات الإلكترونية للقطاع الطبي ، وذلك في إطار خطة الجامعة لرعاية الطلاب من ذوى الهمم، وسعيها الدائم لاستكمال خطواتها نحو التحول الرقمي وفقا لتوجهات الدولة المصرية .
حيث كان في استقبال سيادته د.إيهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل، د.أمل الجندي عميد كلية الصيدلة، د.حنان النحاس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،و د.علي ثروت مدير وحدة الشبكات بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات، و د.ولاء سرحان مدير مركز الاختبارات الإلكترونية.
وأشاد د عاطف حسين بتجهيزات المعامل ومدى الاستعداد التام لاستقبال الطلاب وتوزيعهم باللجان والالتزام بكافة الضوابط والإجراءات اللازمة، مؤكدا أن الاختبارات الإلكترونية تتم على أكمل وجه ودون أى مشاكل تقنية ، كما أثنى سيادته على تطبيق النظام الالكتروني لاختبارات الطلاب المكفوفين بالجامعة لأول مرة على مستوى الجامعات المصرية.
وفى نهاية الجولة قدم نائب رئيس الجامعة الشكر لجميع العاملين بالمركز ، علي الجهد المبذول من خلال توفير مناخ من الهدوء للطلاب طوال مدة الاختبارات ،ومشددًا على تذليل كافه العقبات التي قد تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحانات، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح .