التخطي إلى المحتوى
ضبط 2 طن و 500 كيلو ملح مجهول المصدر داخل أحد المصانع  بالعاشر من رمضان
كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود احمد عبد الرحمن و مفتشي الإدارة بالمرور على الأنشطة التجارية والتموينية بدائرة الإدارة وتحررت المحاضر الآتية:-
· تحرير المحضر رقم (٤٢٠٧ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع المواد البلاستيكيه لإستخدامه خامات مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد ٥٠ شيكاره اقراص ملح صناعي يستخدم في معالجه المياه بإجمالي وزن ١٢٥٠ كيلو اقراص ملح صناعي علي ذمة المحضر.
· تحرير المحضر رقم ( ٤٢٠٨ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية لوجود خامات مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد ٥٠ شيكاره ملح طعام زنه الواحدة ٢٥ كيلو بإجمالي وزن ١٢٥٠ كيلو ملح طعام مجهوله المصدر على ذمة المحضر.
· تحرير المحضر رقم ( ٤٢٠٩ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد صاحب نشاط تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار طبقا للتعليمات
· تحرير المحضر رقم ( ٤٣١٠ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد صاحب نشاط تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار طبقاً للتعليمات.
هذا وقد قامت الحملة بالمرور على المواقع التخزينية للقمح المحلي موسم توريد ٢٠٢٣ وذلك لتسهيل عملية التوريد والتأكد من التزام الجهات المسوقه بالضوابط المنظمه لإستقبال القمح المحلي والقرارات الوزارية الخاصة بالتوريد.