التخطي إلى المحتوى
إزالة 64 حالة تعدي علي مساحة 9 ألاف و840متر مباني و15 فدان بمحافظةالشرقية
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ أعمال الموجه 21 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية واملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 64 حالة تعدي علي مساحة 9 ألاف و840متر مباني و15 فدان و16 قيراط بنطاق المحافظة.. يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.
أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 40 حالة تعدي علي مساحة 9 ألاف و840متر مباني و24 حاله تعدي على أراضي زراعيه وأملاك علي مساحة 15 فدان و 16 قيراط و 24 سهم بمراكز ومدن المحافظة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة قد وضعت خطه زمنيه محددة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.