التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يُتابع أعمال نقل ورفع كفاءة موقف سيارات الأجرة الجديد بمدينة القنايات
تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع الأستاذ سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف التابعة للديوان العام أعمال نقل ورفع كفاءة موقف القنايات الجديد لخدمه أهالي المدينة والقرى والتوابع وذلك للنهوض بمنظومة المواقف والحد من المواقف العشوائية وللحفاظ على أرواح المواطنين.
أكد المحافظ على سرعة الإنتهاء من أعمل تجهيز الموقف الجديد وتركيب “التندات” واللوحات الإرشادية والأعمال الصناعية بالموقف للتيسير على الركاب.
ومن جانبه أوضح الأستاذ سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف التابعة للديوان العام قيام الإدارة بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة القنايات ووحدة الصيانة والخدمات بالمحافظة بنقل موقف ( القنايات – الزقازيق ) الكائن بشارع الوحدة إلي مدخل المدينة بالجهة المقابلة لمستشفي القنايات المركزي بإجمالي عدد ٣٢ باكية حديد ٤×٤ م على مساحة ٣٠٠ م تقريباً والذي يتسع لعدد ٦٠ سيارة ميكروباص ، وذلك لتسهيل الحركه المرورية والقضاء علي التكدس المستمر ولخدمة المواطنين وطلاب الجامعه.
شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات على الموقف لإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الأجرة وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من الموقف الجديد وعدم السماح بتواجد سيارات خارج الموقف، لتوفير الوقت والجهد على المسافرين ، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.