التخطي إلى المحتوى
هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع محافظة الشرقية تشن حملات لضبط الأسواق  بمركز الإبراهيمية
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على دور هيئة الرقابة الإدارية في منع الفساد ومكافحته بكافة صوره واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية منه ضماناً لحسن أداء الوظيفة العامة وحفاظاً على المال العام وغيره من الأموال المملوكة…مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة للكشف عن المخالفات المالية والإدارية والفنية التي تصدر من العاملين أثناء مباشرتهم لواجبات وظائفهم من خلال تفعيل دور الأجهزة الرقابية للتصدي لكافة أشكال الجرائم.
وفي هذا السياق ، قام المهندس محمد الصافي السكرتير العام المحافظة بتشكيل لجان من قطاعي التموين والطب البيطري للوقوف على تقديم وتأدية الخدمة وتوفير السلع والخدمات للمواطنين ومتابعة تنفيذ القوانين.
وبناءاً عليه قام رجال الرقابة الإدارية بالإشتراك مع اللجان المشكلة من قطاعي التموين والطب البيطري بشن حملة على بعض (مستودعات الغاز – ثلاجات اللحوم- فروشات الجزاره – محال الجزاره – محطات تموين السيارات – معرض أدوية بيطرية) بمدينة الإبراهيمية ، وقد اسفرت الحملة عن ضبط ٩ مخالفات تنوعت ما بين ( الذبح خارج السلخانة – منتجات مجهولة المصدر – منتجات منتهية الصلاحية ).
أشار السكرتير العام للمحافظة إلي أنه تم متابعة سير انتظام العمل لعدد ١٨ مخبز بمدينة الإبراهيمية وتبين وجود مخالفات تنوعت ما بين ( خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجين – نقص وزن ).
وأضاف السكرتير العام للمحافظة انه خلال المرور على بعض المنشات الصناعية والغذائية بمعرفه اللجنه المشكله من شؤون البيئه بالمحافظة والأغذيه تم ضبط ٦ مخالفات تنوعت ما بين (عدم الالتزام بالاشتراطات الصحيه والبيئيه – عدم وجود شهادات صحيه لبعض العاملين – عدم نظافه) وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال كافة المخالفات التي تم رصدها خلال الحملة .