التخطي إلى المحتوى
إستمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية بمراكز ومدن الشرقية
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ان الأجهزة التنفيذية لن تتواني في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين.
وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد اي متغير مكاني ليتم تنفيذ الإزالة الفوريه له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بتلراك بإزالة تعدي مخالف على مساحة 150 متر عبارة عن مبنى بالطوب الدبش ومعروش بالخشب والسده.
وبالوحده المحلية بالزور تم إزالة سور بارتفاع 1م بطول 100م مُقام بداخل أرض زراعية بناحية قرية الزور التابعة للوحدة المحلية بالزور وتطبيق القانون على المخالفين.
وأزالت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد حالة بناء مخالف في المهد علي مساحة 6 قراريط بمنشية الإخلاص بالوحدة المحلية بكفر العزازي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بتنفيذ حملة إزالة لملعب خماسي مخالف بشارع الترعه الحمراء بنطاق مدينة بلبيس على مساحة قيراط ونصف تقريباً
وبالوحدة المحلية بكفر ايوب سليمان تم تنفيذ إزالة لعدد (٣) حالات تعدى على الأرض الزراعية بقريه الكتيبة غرب عبارة عن سور بالدبش الابيض على مساحة ٥ متر ، و غرفيتن بالدبش الأبيض على مساحة ٣٥ متر و غرفة بالدبش الأبيض على مساحة ٨٠ متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.
و بالوحدة المحليه بغيته خلف الكلية الجوية تم إزالة سور بالدبش الأبيض على مساحه 40متر طولي و سور بالدبش الأبيض على مساحه 30 متر طولي ، وإزالة مبنى بالدبش الأبيض على مساحه 100متر ، كما تم إزالة سور بالدبش الأبيض علي مساحة 30متر طولي وإزالة بناء سور بالدبش الابيض علي مساحه 45متر طولي بارتفاع 3متر ، وتمت الإزالة كلياً للجميع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وبالوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان تم فك شدة خشبية لسقف دور ثاني علوى على مساحة ١٢٠ متر بالبر الشرقي ، كما تم ازالة على مساحة ٢٠٠ متر بالبر الشرقي بالوحدة وتمت الإزالة كلياً فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون.
كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملتين إزالة بنطاق الوحدات المحلية بصافور وجميزة بني عمرو ، وقد اسفرت الحملة الأولى عن فك شدة خشبية لدور ثاني بمساحة ( ١٠٠م ) بقرية الجواشنة التابعة للوحدة المحلية بصافور، وبالحملة الثانية تم تنفيذ ازالة كلية لسور بالدبش خارج الحيز العمراني على مساحة ( ١٠٠م ) بقرية الصويني التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو.
هذا وقد تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من فك شدة خشبية لأعمدة بدور رابع علوى بشرويدة بنطاق الوحدة المحلية بالزنكلون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.