التخطي إلى المحتوى
منطقة الشرقية الأزهرية تقعد المقابلات الشخصية لرؤساء ومساعدى لجان الشهادة الثانوية
أجرت منطقة الشرقية الازهرية ، المقابلات الشخصية للمرشحين  لجان الشهادة الثانوية للعام الدراسي  من المعلمين بمختلف إدارات ومعاهد المنطقة ممن تنطبق عليهم الشروط ممن تقدموا بطلب إلكتروني على موقع بوابة الأزهر أو بطلب يدوي لإدارة الامتحانات.
وتكونت اللجنة المُشرِفة على المقابلات من: الدكتور السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية رئيسًا ، وعضوية كلاً من ، الوكيل الثقافي، الدكتور عبدالله حسين ، الدكتور عطا حسيني ، مدير إدارة الامتحانات ، و الشيخ عاطف شومان ، مدير التعليم الثانوي ، وعضو الشؤون القانونية ، ومدير إداره التنسيق.
وأكد “الجنيدى” أن الهدف الرئيسي من إجراء تلك المقابلات يكمن في اختيار أفضل الكوادر البشرية والكفاءات العالية من بين المرشحين لقيادة اللجان على الوجه الأمثل، وتحقيق الهدف المنشود من الامتحانات والخروج بها بصورة مشرفة ولذا تأكدنا مما يلى.
مدى إلمام المرشحين بحقوق وواجبات كلاً من المعلم والطالب. قدرة المرشحين على تنفيذ كافة ضوابط وتعليمات الامتحانات على الوجه الصحيح ، كيفية قيادة اللجان بكفاءةٍ عالية لاختيار من يتمتعون المرونة التامة . قدرة المرشحين على العمل تحت الضغوط للتغلب على المعوقات وإزالة ما يعكر صفو اللجان.