التخطي إلى المحتوى
الشرقية نيوز تنشر تفاصيل مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية.. بقيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية بموقف مركبات “التوك توك” الكائن بدائرة المركز .

على الفور تم الانتقال لمحل البلاغ وبالفحص تبين قيام (شخصين من العناصر شديدة الخطورة – أحدهما محكوم عليه فى عدد من القضايا الجنائية – مقيمان بدائرة المركز) يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء ، وحال مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما ، وأسفر ذلك التعامل عن ضبط أحدهما وتبين إصابته بعيار نارى “تم نقله للمستشفى”، وبحوزته (بندقية خرطوش- فرد محلى- كمية من مخدر الحشيش) .. وهروب الآخر بالدراجة النارية.

وبتاريخ 31/3/2023 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء العنصر الإجرامى الهارب بإحدى الأراضى الزراعية بدائرة المركز وحال استشعاره باقتراب القوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من  “بندقية آلية” كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة “تصادف تواجدها بمحيط الواقعة” ، كما أسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بجواره على (“بندقية آلية” – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش ) .. وبسؤال والد الطفلة المتوفاة إتهم المذكور بالتسبب فى إصابة نجلته ووفاتها.