التخطي إلى المحتوى
مؤسسة حياة كريمة توزع 2500 صندوق مواد غذائية بالشرقية

وزعت مؤسسة “حياة كريمة” 2500 صندوق مواد غذائية، على الجمعيات الأهلية بمركز ومدينة الزقازيق، وذلك ضمن فعاليات مبادرة “كتف في كتف” بالتعاون وتحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، تمهيدًا لتسليمها لعدد 2500 أسرة من أهالى محافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 جاء ذلك بنادي سيتي كلوب بمدينة الزقازيق، بحضور عددٍ من الجمعيات والمؤسسات الأهلية بمحافظة الشرقية، إلى جانب عددٍ كبيرٍ من متطوعي مؤسسة “حياة كريمة”.

قال سعيد عباس منسق عام مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، صناديق الحماية المجتمعية سيتم توزيعها على أهالينا في مراكز ومدن محافظة الشرقية كافة.

أضاف: تستهدف مؤسسة حياة كريمة توزيع نحو من 30 إلى35 ألف صندوق مواد غذائية للأسر المستحقة والمواطنين بمحافظة الشرقية خلال الفترة الحالية.

أكد منسق حياة كريمة بالشرقية، أن متطوعي “حياة كريمة” من مراكز ومدن محافظة الشرقية كافة، يعملون على توزيع صناديق المواد الغذائية لتصل لمنازل المستحقين من أهالينا في  المحافظة.

اختتم منسق حياة كريمة بالشرقية حديثه بتوجيه الشكر لمتطوعي المؤسسة على جهودهم المبذولة من أجل العمل على تقديم أوجه الدعم للأسر المستحقة والمواطنين كافة بمحافظة الشرقية.