التخطي إلى المحتوى
عروسة حسن شاكوش تسجد لله بفستان مكشوف وتقلب الفرح بتصرف صادم

 ظهرت زوجة حسن شاكوش في قاعة الزفاف وهى تسجد لله شكرًا تعبيرًا عن فرحتها الشديدة بزواجها من حسن شاكوش، الأمر الذي تفاعل معه عدد ضخم من رواد السوشيال ميديا، مُعبرين عن استيائهم من تصرفها الغريب الذي وصفه البعض بالمبالغ فيه، خصوصًا أنها أقدمت على هذا الأمر وهى مرتدية فستان زفاف مكشوف، لا يليق بالسجود أو الوقوف بين يدي الله.

 

 الجمهور يهاجم زوجة حسن شاكوش: “في حد يسجد لله ملط؟”

وسرعان ما انهالت التعليقات السلبية على فيديو سجود عروسة حسن شاكوش، وكانت أبرزها: “الناس اتجننت أوي اللهم احفظنا يارب.. فرحة! ليه اتجوزت جورج كلوني ولا براد بيت صبرنا يارب.. ربنا ما يحرمك من الهبل.. صبرنا يارب.. ايه الأوفر ده.. لما تروحي صلي”.

كما علق آخرون: “هو مبروك وكل حاجة.. بس معلش إلا الدين بتسجدي وأنتِ فستانك كده؟.. هو حد بيسجد ملط؟.. على شو يختي.. ربنا ما يحرمكم من جهلكم.. الجواز دلوقتي بقى زي الحج لمن استطاع إليه سبيلًا”.

 

 

 حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق:

بدأ منذ قليل حفل زفاف مغني المهرجانات حسن شاكوش على عروسته ريم طارق، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد ضخم من الفنانين ومطربي المهرجانات وعلى رأسهم النجم تامر حسني.

 

 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من التجهيزات الأولى لحفل زفاف الفنان حسن شاكوش وعروسته ريم طارق، من داخل قاعة الاحتفال، إذ ظهر “شاكوش” مُعربًا عن عن سعادته وشعوره الذي لا يوصف لكونه عريسًا للمرة الأولى.

 

 

وأعرب شاكوش عن فرحته قائلًا: “موضوع مختلف جدًا إني أبقى عريس، دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، وهى بنت الجيران على فكرة”.