التخطي إلى المحتوى
طبيب الزمالك يوضح حقيقة إصابة شيكابالا بمرض خطير

أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق لا يعاني من أي إصابة خطيرة في الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

وقال أسامة في تصريحات إعلامية اليوم السبت، إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك للقاء محلي قوي، وذلك مع فريق إنبي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز .

ويقام لقاء الزمالك وإنبي في السابعة من مساء غدًا الأحد، على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

يحتل الزمالك قبل مواجهة إنبي المركز الخامس لجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة من خوض 19 مباراة، وله لقاء مؤجل مع فريق سيراميكا كليوباترا .

أما فريق إنبي فيأتي في المركز الخامس عشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة وذلك من خوض 20 مباراة .