التخطي إلى المحتوى
إحالة العاملين المقصرين في عملهم للتحقيق بمدينة العاشر من رمضان و مركز منيا القمح
قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.
أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجىء على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتنفيذاً لتعليمات المحافظ قام الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرورعلى المنشآت الخدمية بمركز منيا القمح ومدينة العاشر من رمضان لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي :
عدم تواجد ٦ من العاملين بمقر الإدارة التعليمية بمدينة العاشر من رمضان التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.
· عدم تواجد ٤ من العاملين بمقر الإدارة التموينية بمدينة العاشر من رمضان وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.
· عدم تواجد ٣٣ من العاملين بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بمركز منيا القمح التابعه لإدارة منيا القمح التعليمية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ٣٠ من العاملين بالمدرسة.
ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.