التخطي إلى المحتوى
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل المستشار العسكري الجديد لمحافظة الشرقية

كتب: اشرف محمود

استقبل د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق اليوم، المستشار العسكرى الجديد لمحافظة الشرقية ، بحضور مساعد المستشار العسكرى للمحافظة، ومدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

وخلال اللقاء هنئ د.خالد الدرندلى المستشار العسكري على ثقة قيادة قوات الدفاع الشعبي، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله بمحافظة الشرقية.

وأشاد د.خالد الدرندلى بالتعاون المثمر بين الجامعة وجميع مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسة العسكرية، وذلك لتحقيق الرسالة التي تقدمها جامعة الزقازيق وإحداث الطفرة النوعية في جميع الجوانب داخل الجامعة آملين أن تكون الجامعة شريك أساسي وفعال في خطة الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

كما أثنى رئيس الجامعة على الدور الذى تقوم به إدارة التربية العسكرية داخل الجامعة، في تنمية روح الولاء والإنتماء للوطن وترسيخ الروح الوطنية لدى الطلاب وتأهيل الطالب بدنيًا ونفسيًا لاستعداده للانخراط في الخدمة الوطنية طبقاً للمراحل التجنيدية المختلفة.

ومن جانبه أشار المستشار العسكري على أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بدور الجامعة من أجل تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن ، ومؤكدا على دور الجامعة والرسالة التي تقدمها للتنمية وخدمة أهالي محافظة الشرقية.