التخطي إلى المحتوى
إستمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بمحافظةالشرقية
تواصل الأجهزة التنفيذية توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أوالتعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.
ولفرض سيادة القانون على الجميع..قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببحطيط بإزالة فورية على مساحة ٣٠٠م بدون ترخيص من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين ، كما قامت الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالدبش الأبيض بناحية واحد بحر البقر على مساحة 100 متر وتطبيق القانون على المخالفين.
وفى سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بازالة سور بالصاج والخشب في المهد مخالف بعزبة الكونت شديد امتداد شارع بين المقصرين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحملة إزالة لشده خشبية للدور أول علوى بقرية تلراك على مساحة 130 م وتمت الإزالة كليا لحديد التسليح والشده الخشبية قبل الصب وتم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.