التخطي إلى المحتوى
الشرقيةنيوز تنشر تفاصيل مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث مروع على طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 13 آخرون بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث مروع بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي على طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي .

وأفادت المعلومات الأولية بوقوع الحادث على طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي بدائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، ودفع مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية بعدد من العربات إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي، ونقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث مروع بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي على طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي في نطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

على الفور، دفع مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية بعدد من عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي ونقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.