التخطي إلى المحتوى
لواء أ.ح.د سمير فرج : حصولت على الدكتوراه فى الإعلام من جامعة الزقازيق

 

كتب _أشرف محمود

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل لواء أ.ح.د٠ سمير فرج أثناء زيارته لمناقشة رسالة ماجستير في الإعلام بالجامعة

استقبل د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق اليوم، لواء أ.ح.د ، سمير فرج الخبير الاستراتيجي، خلال زيارته للجامعة لمناقشة رسالة ماجستير فى الإعلام بكلية التربية النوعية ، بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و د.هانى حلمى عميد كلية التربية النوعية، و د.أكمل جاب الله وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء لجنة مناقشة الرسالة والحكم عليها.

وخلال اللقاء رحب د.خالد الدرندلى باللواء ، سمير فرج فى رحاب الجامعة ، مؤكداً على دوره الوطني كأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، وخبيراً استراتيجيا ومستشاراً لأكاديمية ناصر العسكرية العليا ورمزا من رموز الوطنية المصرية، من خلال عطاءه المدني والعسكري.

ومن جانبه أعرب د٠ فرج عن سعادته بهذا اللقاء، وأشاد بدور الجامعة البحثي والتعليمي وخدمة المجتمع ، و أشار إلى حصوله على الدكتوراه فى الإعلام من جامعة الزقازيق التي تحفل بالعديد من العلماء والباحثين فى شتى المجالات، وتمني للجامعة وقيادتها كل التوفيق فى تحقيق مراكز متقدمة على الصعيدين المحلى والعالمى.

جدير بالذكر أن الباحثة حصلت على درجة الماجستير بتقدير ممتاز عن رسالتها وموضوعها : ” التشريعات المنظمة للجرائم المستحدثة فى مواقع التواصل الاجتماعى واتجاهات الجمهور نحوها – دراسة مقارنة بين التشريع المصرى والبحريني ” ، للباحثة خولة عبد الرحيم هزيم الشامسى، تحت إشراف: د.همت حسن ود.وفاء درويش وقد شاركت د. نيرمين الأزرق أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة د٠ سمير فرج في مناقشة الباحثة.