التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية خلال جولته المفاجئة لمدينةكفر صقر … يُشدد على سرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال رد الشيء لأصله بشارع بنك مصر
تفقد الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال رد الشيء لأصلة بشارع بنك مصر بمدينة كفر صقر بطول 330 متر وبتكلفة مليون و340 ألف جنية والتي تأتي تماشياً مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.
شدد المحافظ على الأستاذ صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة كفر صقر بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الإنتهاء منها وتهيئتها أمام حركة المارة ، مؤكداً أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة لخلق السيولة المرورية المطلوبة.
توجه المحافظ لتفقد أعمال الإنشاء الجارية لمجمع خدمات ومبنى رئاسة المركز، والمقام علي مساحة 1200 متر ومكون من 5 طوابق بتكلفة 22 مليون جنيه ، مؤكدا على رئيس المركز بإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال واستلام المبنى ودخوله الخدمة الفعلية ليقدم خدمة مميزه لأبناء المدينة.
شهدت جولة محافظ الشرقية بمركز ومدينة كفر صقر تفقد معرض ” أهلاً رمضان” لبيع السلع والمواد الغذائية وذلك للتأكد من جودة السلع والمواد الغذائية المعروضة أمام المواطنين والمقدمة لهم بأسعار مخفضة عن السوق مشاركة من المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ورئاسة المركز وكبار تجار الجملة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم.
التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين واستفسر منهم عن مستوى الخدمات المؤداه لهم وتعرف على مشاكلهم موجهاُ رئيس المركز بفحصها وتلبيتها في إطار الإمكانات المتاحة.
واختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد منفذ بيع اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة للمواطنين ( 170 جنية للكيلو ) واطمأن على توافر كميات كبيرة من اللحوم الطازجة داخل المنفذ ، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة.