التخطي إلى المحتوى
استياء وغضب جماهير الأهلي من الخطيب بعد نتائج مونديال الأندية

سادت حالة استياء وغضب لدى جماهيرالأهلي من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على إثر النتائج المخيبة للآمال في بطولة كأس العالم للأندية.

 وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارتين ثقيلتين من ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية برباعية لهدف، قبل خسارته أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف لهدفين في مباراة تحديد المركز الثالث.

استندت جماهير الأهلي في هجومها على محمود الخطيب لعدم تلبية احتياجات الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة مارسيل كولر الذي طلب مرارًا وتكرارًا تدعيم الجانب الهجومي لا سيما وأن هذه المعاناة تجلت في مونديال الأندية بإهدار الكثير من الفرص السهلة التي كان من الممكن ترجمتها لأهداف بأريحية تامة في حال وجود مهاجم يليق بإمكانات واسم القلعة الحمراء.

وازدادت وتيرة هجوم جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي والحصول على المركز الرابع بعدما كان تمنى جماهير الأهلي نفسها بالحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي.

الأهلي لم يسجل سوى سبعة أهداف في كأس العالم للأندية في نسخته الحالية، جميعها جاءت بتوقيع لاعبين من

خارج منطقة الصندوق باستثناء هدف وحيد.

وكان النادي الأهلي قد بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي ونجح الأحمر في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو، قبل أن يفوز في مباراته الثانية على سياتل الأمريكي بهدف سجله أفشة.

وفي خسارتيه أمام ريال مدريد وفلامنجو سجل الأهلي ثلاثة أهداف جاءت بتوقيع على مدريد في مرمى الفريق الإسباني، وأحمد عبدالقادر “هدفين” في مرمى الفريق البرازيلي.

يستعد الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الهلال السوداني السوداني، يوم السبت المقبل، في مستهل دور مرحلة المجموعات، إذ يتواجد الأحمر في المجموعة الثانية التي تضم فرق صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية اضغط هنا.