التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يلتقي نقيب زراعيين الشرقية
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الزراعيين في الحفاظ على حقوق المهندسين الزراعيين والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن، وتعاونها المثمر مع مديرية الزراعة في تنظيم الندوات الإرشادية والتوعوية للمزارعين والمرشدين الزراعيين بجميع الإدارات الزراعية بنطاق المحافظة لتوعيتهم بضرورة استخدام أحدث الأساليب العلمية في زراعة المحاصيل لتحقيق أعلى إنتاجية للفدان ولتحقيق الاكتفاء الذاتي بما يُساهم في زيادة الدخل القومي.
جاء ذلك خلال لقائه المهندس سمير راشد نقيب الزراعيين بالشرقية والمهندسة شادية مصطفي عضو مجلس النقابة لتعزيز أوجه التعاون المشترك نحو الارتقاء بالقطاع الزراعي وتحسين وزيادة انتاجية المحاصيل الزراعية وصولا لتحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الدخل القومي.
أوضح نقيب الزراعيين الدور الأصيل للنقابة في توعية المزارعين والمستثمرين بضرورة الانتباه إلى أهمية القطاع الزراعي في تحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة التي توفر الألاف من فرص العمل وتُعد أحد أدوات تحقيق الاستقرار المجتمعي بالدولة المصرية.
أشاد نقيب الزراعيين بمجهودات محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي وتعاونهم المستمر مع مديرية الزراعة في القضاء علي ظاهرة التعدي علي الرقعة الزراعية والحفاظ عليها باعتبارها تمثل قضية أمن قومي وغذائي للمواطنين وكذلك المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمامهم لتحسين وزيادة انتاجية المحاصيل الزراعية.
أهدى نقيب الزراعيين درعا تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً لمجهوداته الملموسة علي ارض الواقع والنهوض بكافة الخدمات المؤداه للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.