موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأهلي يضرب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية، بتفوق المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب نادي القرن الأفريقي موعدا مع فريق سياتل الأمريكي يوم السبت المقبل.

بدأ الأهلي الشوط الأول بشكل جيد، وضغط بكل قوة على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات فريق أوكلاند سيتي، ولكن لجأ الفريق النيوزلندي إلى دفاع المنطقة، حتى نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الاول للمارد الأحمر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وفي الشوط الثاني، تخلى فريق أوكلاند سيتي على دفاع المنطقة وضغط الأهلي أيضا واستغل أخطاء المنافس لينفرد محمد شريف بمرمى أوكلاند في الدقيقة 55 ويسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وأضاف البديل بيرسي تاو الهدف الثالث من صناعة محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وبدأ الاهلي المباراة بالتشكيل التالي:

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كهربا – مروان عطية – علي لطفي – أفشة – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – حمزة علاء – محمد فخري – محمد أشرف.

ويشارك في البطولة 7 أندية من بينهم الأهلي، الهلال السعودي، الوداد المغربي، ريال مدريد، أوكلاند سيتي، سياتل ساوندرز، فلامينجو.

ويأمل الفريق الأحمر، في تسجيل مشاركة مميزة خلال النسخة 19 من البطولة، والمشاركة رقم 8 له في البطولة، والتي حصد خلالها 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021).

في حين يغيب أكرم توفيق، كريم فؤاد، ومصطفى شوبير، بسبب الإصابة، حيث تعرض الثنائي الأول لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في حين يأتي غياب مصطفى شوبير، بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة.

التعليقات مغلقة.