التخطي إلى المحتوى
شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن تعثر الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

فجر الكابتن احمد شوبير حارس مرمى فريق الكرة الأول السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في التطورات الخاصة بتعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم اجنبي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي تصريحات تلفزيونية قال شوبير أن النادي الأهلي لن يتعاقد مع مهاجم جديد وبالاخص إنه طلب التعاقد مع موليكا وسوزا فقط ويرفض ضم أي من المهاجمين الآخرين.

وأضاف:” الأهلي كان على وشك ضم البرازيلي سوزا قبل أن يظهر له وكيل لابين يطلب الحصول على 400 ألف يورو عمولة واللاعب قام بعدها بتغيير طلباته ابرزها الحصول على بدل سكن وعربية خاصة لتتوقف المفاوضات”.

وإستكمل:” الاهلي تفاوض مع بيشكتاش بعدها وكان على استعداد لدفع 4 مليون دولار لكن فجأة النادي التركي تمسك بـ 6 ملايين وفشلت المفاوضات.

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيال كولر بنظيره فريق أوكلاند سيتي، في الأول من فبراير العام المقبل “2023”، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، من ملعب طنجة الكبير بالمغرب.