التخطي إلى المحتوى
 الداعية الإسلامي السعودي عبدالله باجمعة قبل وفاته.. إصابتى بالشلل عقاب إلهى على حلف يمين كاذب

 

الداعية الإسلامي السعودي الكبير عبد الله بانعمة الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة وسط حزن كبير وسط الدعاه المسلمين بعد أن ترك أثرًا طيبًا وسط الدعاه السعوديين بعد أن أصيب بالشلل الرباعي لمدة 31 عام وفي فيديو سابق تحدث الداعية الاسلامي الراحل عبدالله بانعمة عن سبب إصابته بالشلل وذلك بعد أن كذب على والده وحلف كذبًا.

قال الداعية عبدالله بانعمة عن إصابته بالشلل الرباعي قائلًا.. ” ذات يوم من الأيام كان يحدثني والدي على سؤال يقول فيه، أنت تدخن السجائر يا عبد الله؟ قلت له لا والله ما أدخن وأنا في واقع الأمر أدخن من خلفه، وهذه يا إخوتي مصيبة عظيمة كنت أشوفها تافهة ومعظم الناس اليوم تشوفها تافهة وهو الحلف الكذب وأنا كذبت على والدي إني لا أدخن والحلف الكاذب وكان الوقت يشير الى الواحدة بعد منتصف الليل”.

وأكمل الداعية عبدالله بانعمة حديثه بأن رد والده عليه كان صاعقًا ولم يتحمله قال رد عليا والدي.. “الله يبارك في عمرك، وإن كنت يا عبد الله تدخن الله يكسر رقبتك رفعت صوتي على والدي وذهبت لأنام وبعدها صحاني لصلاة الفجر لكني ما صليت ورجعت نمت وفي الصباح ذهبت إلى المدرسة وأنا متأمل ومتيقن أني سوف أعود إلى البيت”.

 

 

وأضاف عبدالله بانعمة خلال ظهوره في الفيديو وهو يتحدث عن إصابته قائلًا.. “هربت من المدرسة أثناء الدراسة ومعي بعض الشباب كان يوم الثلاثاء قبل الاختبار بـ 4 أيام وكنت أدرس في أول ثانوي وذهبنا إلى الشاليهات كنا نخطط بعد أن نقضي وقتاً لكي لا يعلم بأمرنا الأهل لكن قدرة الله فوق كل شيء حصل الحادث في المسبح عندما قمت بالقفز لكي أصل إلى مسافة أطول وأثناء القفز جاء جسمي على الرقبة وانكسرت رقبتي وبقيت تحت الماء ربع ساعة”.

 

 

وأنهى عبدالله بانعمة الداعية الإسلامي حديثه “وأنا تحت الماء شاهدت شريط حياتي لحظة بلحظة ومنها صورة لامرأة عجوز أعطيها صدقة في وقت سابق وأشاهدها أمام عيني وهي ترفع يدها للدعاء وطلعوني من الماء جثة هامدة وقلبوني على بطني وانتقلت إلى المستشفى، واستيقظت وأنا على حالتي هذه”.