موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الإنارة وإزالة التعديات المخالفة

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الجهود علي مدار الساعه لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أى معوقات أو مشكلات طارئه والعمل على حلها على الفور، ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.
قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسعديين من تنفيذ إزالة لتعدي على أرض زراعية على مساحه ٧ قيراط وتمت الإزاله كليا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة الموجودة على مدار اليوم الكامل بمدينة الحسينية لإظهار المدينة والوحدات المحلية بالشكل الحضاري والجمالي اللائق.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة نظافة بكورنيش البحر بداية من نزلة كوبري السعدية وحتي كوبري المركز ، شملت الحملة كنس الكورنيش ورفع السفوحة وقص وتهذيب الأشجار.
كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بأعمال النظافه بشوارع الجلاء و سعد زغلول و طلعت حرب و الفلوجه و فاروق و الجيش و المعهد الدينى لتوفير مناخ وبيئة صحية جيده للأهالى.
كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر برفع تراكمات القمامه من جميع الطرق العامة والشوارع الجانبيه، ونقلها إلى المقلب العمومى حيث تم رفع ١٦ طن مخلفات.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برفع الاتربة والسفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة والميادين للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير برفع التراكمات وتجمعات القمامة من الشوارع والطرق العامه حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال رفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة والكشافات بشوارع ( الإنتاج – المنيسي – فريد الطاروطي – المنيا – البساتين – مدخل الوحدة المحلية بكفر شاويش ) باستخدام سيارة كهرباء ومعدات رئاسة المركز.
اترك رد