موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل وزارة الصحة الشرقية يتفقد انضباط سير العمل بمستشفى مشتول السوق

حرص الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء اليوم السبت، على المرور علي مستشفي مشتول السوق المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

 

وتابع وكيل الوزارة المرور، قسم العناية المركزة للتأكد من انضباط سير العمل، وتوافر الأدوية والمستلزمات، ومناظرة مستوى الخدمات الطبية المقدمة، وملفات المرضى، للتأكد من استيفائها للبيانات، وتدوين كافة الإجراءات الطبية والتمريضية، وتقييم مدى الإلتزام بخطة العلاج، مؤكدا على دوام توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

 

وتفقد وكيل الوزارة قسم الكلى الصناعي للاطمئنان على انتظام سير العمل، ومناظرة الحالة الصحية للمرضى، وحرص على الاستماع لآرائهم واحتياجاتهم، موجها بتقديم جميع سبل الراحة والدعم النفسي لهم.

 

ووجه الدكتور هشام مسعود، خلال زيارته بتخصيص غرفة منفصلة لحالات الغسيل الكلوي الطارئ، مؤكدا على اتباع سياسات العمل المحددة بالقسم، والمتابعة من قبل ادارة المستشفيات والكلى، كما وجه بتشغيل معمل خاص لقسم الكلى، وذلك في إطار تقديم خدمة طبية متكاملة ومميزة.

 

وشكل وكيل الوزارة لجنة من المديرية والمستشفى، بالمشاركة مع مسئولي الجودة ومكافحة العدوى، لوضع تصور لتعديل موقع غرفة الغازات وفقا لسياسات الجودة واشتراطات السلامة والصحة المهنية.

اترك رد