موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذيةبمراكز الشرقية تشن حملات نظافة وتجميل

شنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، حملة لتجميل شوارع حى المدارس بتركيب بلاط الانترلوك وترميم البلدورات والكورنيش؛ للبدء في نقلة نوعية لتجميل شوارع المدينة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بتجميل كورنيش شارع العمدة للحفاظ على الشكل الجمالي لإعادة الواجهة الحضارية والجمالية للمركز، كما قامت رئاسة المركز برفع المخلفات من جميع المناطق بشوارع المدينة شارع سعد زغلول وشارع الدائري الجديد و منطقة هندسة الري، وذلك لخلق بيئة صحية للمواطنين.

 

وأشرفت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير، على أعمال النظافة اليومية والتجميل بالمدينة ورفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة بمداخل الزقازيق و فاقوس وكفر صقر ورفع تجمعات القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسة والداخلية بنطاق المركز.

 

كما تابعت رئاسة حى أول الزقازيق أعمال النظافة ورفع القمامة من أجل توفير مناخ وبيئة صحية جيدة لأهالي ومواطني حي أول الزقازيق.

 

وواصلت رئاسة حي ثان الزقازيق أعمال النظافة بشارع الجيش وشارع ترعة المسلمية ومنطقة النجدة وسويقة أبوعامر من أجل الحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

 

وتابعت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، أعمال الدهانات والتجميل ورفع التراكمات بالمدينة وأشتملت الأعمال على نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة “المنشية- أنقيزة – منيه المكرم – الساحة الشعبية – كفرالبلاسى – أحمد حلمي”، والتي تتضمن عددًا كبيرًا من الشوارع بنطاق المدينة، ورفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية ومنها شارع المشروع وكوبري بنك مصر واستمرار أعمال التجميل والدهانات بمدخل المدينة.

 

كما قامت رئاسه المركز بأعمال صيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات بشوارع “الإنتاج – المنشية الجديده – عزبة أبوخليل – مدخل كفر العدوى – المنيا – انقيزه – محيط مجمع الشرطة –

مساكن أحمد حلمي – بورسعيد – منطقة مدرسة التجارة – مساكن المنيا القديمه والجديدة – إصلاح كشك المستشفى العام” وذلك باستخدام سيارة كهرباء ومعدات رئاسة المركز.

 

وتابعت رئاسة مركز ومدينة ههيا، رصف طريق المرور والإشراف على أعمال النظافة ورفع التراكمات ومتابعة الحملة الميكانيكية بالمدينة واشتملت الأعمال على استمرار نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات “المدارس – أحمد عرابي- ش.الجمهورية – ش الحاجة امنة – الساحة الشعبية – كفر ابوراشد – العساكرة”، والتى تتضمن عددًا كبيرًا من الشوارع بنطاق المدينة، وصيانة وتركيب لمبات الليد وتغيير الأسلاك المتهالكة وصيانة أعمدة الإنارة بشوارع مدينة ههيا والوحدات المحلية.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، حملة نظافة العامة بمحيط المدارس وجميع الطرق المؤدية إليها حفاظًا على بيئة صحية خالية من الأمراض.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الجهود على مدار الساعة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أي معوقات أو مشكلات طارئة والعمل على حلها على الفور، ليشعر المواطنون بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.

اترك رد