موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

“أماني محمد”…. أنقذت حياة سيدتين وطفلين سقطت سيارتهم في ترعة بمنيا القمح

 قصة سيده شجاعه نجحت في إنقاذ حياة سيدتان وطفلان سقطت سيارتهم داخل ترعة بمنيا القمح
سطرت سيدة عشرينيه من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقيه اسمها بحروف من ذهب في سجلات بطولات الشجاعه بسبب اقدامها ودورها البطولي في إنقاذ سيدتان وطفلان من الغرق بعد أن سقطت سيارتهم في احدى الترع في  المركز.
واصبحت قصة شجاعتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي “أماني محمد” 28 سنه رقيب تمريض سابق في القوات المسلحه زوجة وام من قرية ميت سهيل التابعه لمركز منيا القمح في محافظة الشرقيه تلك السيده التي تحمل جمال ووجه انثوي مجتمع بصفات وأخلاق الفرسان وشجاعة الرجا.ل أصبحت قصتها حديث الشارع الشرقاوي بعد أن كادت ان تضحي بحياتها في سبيل إنقاذ سيدتان وطفلان سقطوا بسيارتهم في ترعة كوبري ابو طبل في  المركز.
وفي، أثناء استقلالها توك توك لاحظت جمع هائل من الناس يقفوا لمشاهدة وتصوير واقعة سقوط، سياره واحتجاز مستقليها بسبب المياه ولم يحاول احد نجدتهم.
لتقرر بكل بساله النزول والقفز في المياه مستعينه بقطعه حديديه استعارتها من احد المتفرجين وتوجهت ناحية السياره المنكوبه وقامت بكسر الزجاج وإخراج كافة الركاب واصطحابهم للبر.
ولم تكتفي بذلك بل قامت بعمل الاسعافات الاوليه لهم بحكم عملها في مجال التمريض ونقلهم للمستشفى في حاله مستقره قبل برهه من امتلاء اجسادهم بالمياه ومفارقتهم الحياه.
ممادفع  الطبيب المعالج وجه لها الشكر لان ما قامت به من اسعافات كانت احدى الاسباب لانقاذ حياتهم الموقف البطولي لها أصبح ايقونه للشجاعه والاقدام والايجابيه ونجحت في إعطاء اهل البلد درس قاسي للتدخل في الكوارث ومعاونة المكروبين وعدم الاكتفاء بالمشاهده والتصوير فيما طالب الجميع بتكريمها من أعلى الجهات

اترك رد