موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

لأول مرة بالموسم.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في ناديه عن شهر ديسمبر الماضي.

وحصد صلاح، جائزة أفضل لاعب في الشهر بنادي ليفربول لأول مرة هذا الموسم، بعد أن تفوق في تصويت الجماهير على زميله أليسون بيكر حارس مرمى الريدز.

وأسهم الفرعون المصري في انتصاري الحمر على أستون فيلا وليستر سيتي بالبريميرليج في الشهر الماضي، حيث سجل وصنع أمام الفيلانز.

تصريحات محمد صلاح

وصرح نجم منتخب مصر بعد تسلمه الجائزة في مقر تدريب النادي، لموقع ليفربول الرسمي: «من الرائع دائما الفوز بالجوائز، لكننا ندرك أننا كنا بحاجة إلى تقديم ما هو أفضل خلال الأسابيع الماضية، آمل أن تتحسن النتائج في المباريات المقبلة».

وأضاف صلاح: «كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد المباراة في ولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون في كل مكان يحاولون التمسك ببعضهم البعض ورفع بعضهم البعض، أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات المقبلة».

وتابع: «كما قلت سابقًا، لدينا مجموعة جيدة حقًا، لقد شاركت في ثلاثة أو أربعة فرق، لدينا مجموعة لا تصدق، أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوي الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء في الموقف وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين».

واختتم محمد صلاح حديثه: «الوضع صعب، لكنني أعتقد أننا سنمر بذلك ونجعله أفضل».

اترك رد