موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلاً رمضان بديوان مجلس مدينة القرين و الآخر بمدينة أبو حماد

إستكمالاً لزيارته لمدينة القرين لمتابعة سير انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأول…
حرص الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد معرض أهلاً رمضان والمُقام بديوان مجلس مدينة القرين لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية للعاملين بمجلس المدينة والمواطنين بأسعار مخفضة للتيسير عليهم ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.
اطمأن المحافظ على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وتقديمها للعاملين بأسعار اقل من المعروض بالسوق لسد احتياجاتهم واسرهم من السلع والمواد الغذائية.
أكد المحافظ على رئيس مدينة القرين بضرورة التوسع في إنشاء معارض اهلاً رمضان بالمدينة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية وكبار تجار الجملة لمواجهة غلاء الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء.
انتقل محافظ الشرقية لتفقد معرض أهلاً رمضان بمدينة أبو حماد والمُقام بجوار مجلس المدينة بالتعاون بين رئاسة المركز والغرفة التجارية ومديرية التموين وكبار تجار الجملة ويحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية لتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق.
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم باكيات لبيع (لحوم طازجة – لحوم مجمدة – مواد غذائية من سمن وزيت ودقيق وسكر وبلح – خضروات وفواكه) ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة وعدم استغلال المواطنين ، مؤكداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات اللحوم الطازجة والمجمدة لسد احتياجات المواطنين.
أشاد المحافظ بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار والتزامهم بالأسعار الاسترشادية التي يتم وضعها من قبل المحافظة والتي تقل عن المحال التجارية الخارجية بنسبة تصل إلى 25% , مشيراً إلى أن معارض ” أهلا رمضان ” تم اقامتها بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة التموين وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.
رافق المحافظ في الجولة الأستاذ إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين والأستاذ خالد أمين نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد والأستاذ محمد يحيي مدير إدارة تموين أبو حماد.

التعليقات مغلقة.