موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

توزيع 300 بطانيه على الأسر الأكثر احتياجاً والمستحقين بعزبة الصفيح بالصالحية الجديدة

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.
أشاد المحافظ بدور الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع كافة الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني بقري ومراكز ومدن المحافظة لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.
ومن جانبه أوضح الاستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي انه تم الانتهاء من توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر إحتياجاً والمستحقين من أهالي عزبة الصفيح التابعة لمدينة الصالحية الجديدة مقدمه من جمعية البر والتقوي الخيرية وذلك بهدف حمايتهم من الصقيع والبرد وسوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء وتحت إشراف المديرية.
وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

التعليقات مغلقة.