موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تكثف حملات إزالة التعديات والإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظة

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميدانى للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات مستغلين العطلات الرسمية فضلا عن إزاله كافه الاشغالات المخالفة وعدم السماح بالتعدى على حرم الطريق والتي تتسبب فى عرقله حركة المواطنين فضلاً عن إلزام أصحاب المحال بعرض بضائعهم داخل المساحات المخصصة لمحالهم وعدم إفتراشها بالطريق العام وتطبيق القانون على غير الملتزمين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر بإزالة غرفة 6×10 م بالطوب الدبش فى المهد بعزبة العشرين التابعة للوحده المحلية بزور ابوالليل وعلي الفور تمت الازالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس التنسيق مع الوحدة المحلية بالصالحية القديمة حملة لرفع الاشغالات لاستكمال أعمال تطوير وازدواج طريق الصالحية القديمة – الفردان واسفرت الحملة على إزالة عدد ١٣٦ حالة اشغال مخالف عبارة عن تندات وتلتورات وتشوينات من على جانبى الطريق الرئيسى.
وفي سياق متصل، تمكنت الوحدة المحلية بالنوافعة ومسؤلى الجمعية الزراعية بالتصدى لحالة مخالفة عبارة عن بناء على الأرض الزراعية بناحية عزبة مطاوع بقرية جزيرة النص التابعة للوحدة عبارة عن بناء بالطوب الابيض البلوك على مساحة ١٠٠ م باسم المواطن ( س .ت.م ) وتمت إزالة المخالفة في المهد كلية على نفقة المخالف وتسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيميه بإزالة حائط بمغسله في المهد حتي منسوب سطح الأرض وقد تم التنبيه علي صاحب الأرض برفع الأنقاض وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطة المرافق بحمله مكبره تجوب شوارع مدينة بلبيس لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإزالة مبنى مقام بالمخالفة وبدون ترخيص داخل الحيز علي مساحه ٦٠ متر بقريه ظهر شرب التابعه للوحده المحليه بالصنافين باسم ز. ع مبني مقام بالدبش وعلي الفور تمت الازالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اترك رد