موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يلتقي مسئولة وحدة البرامج الصحية للحماية المجتمعية بوزارة الصحة

التقى الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتورة هاجر محمد نجيب مسئولة قسم الصيدلية بوحدة البرامج الصحية للحماية المجتمعية بوزارة الصحة والسكان، بحضور الدكتورة أسيل صفوت مسئولة برنامج علاج غير القادرين بالمديرية، وذلك صباح اليوم الإثنين بمكتب وكيل الوزارة.
أثنت الدكتورة هاجر على أداء الفرق الطبية المشاركة ببرنامج علاج غير القادرين بالشرقية وحصول المحافظة على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وناقشت مع وكيل الوزارة تطلع الوزارة لتحقيق مستهدفات أعلى، من خلال التكامل والتوأمة بين كافة القطاعات بهدف توفير أفضل رعاية صحية للمواطنين من غير القادرين.
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة دعمه الكامل لتطوير العمل بخدمات علاج غير القادرين، مقدرا جهود الدولة في هذا المضمار، وناقش مع مسئولي البرنامج خطة العمل للمرحلة المقبلة وتحديد أهدافها، مطلعا على تقرير انجازات البرنامج بمحافظة الشرقية لعام ٢٠٢٢.
يذكر ان هذا اللقاء جاء بعد زيارة مسئولة البرنامج بالوزارة لبعض منافذ تقديم خدمات الرعاية الأولية لمتابعة تفعيل المشروطية الصحية لأسر معاش تكافل بالمحافظة، بالاضافه الى متابعة تفعيل برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين.
اترك رد