موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بإدارة مستشفى منيا القمح المركزي والطب العلاجي

عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية اجتماع مع إدارة مستشفى منيا القمح المركزي، بحضور مدير عام ادارة الطب العلاجي، ومديري الإدارات الفنية التابعة لها.
اطلع وكيل الوزارة على تقرير الأداء عن أعمال العلاج على نفقة الدولة بالأقسام الطبية المختلفة داخل مستشفي منيا القمح المركزي، مؤكدا على ضرورة العرض دوريا بهذا الشأن، لضمان تفعيل خدمات العلاج على نفقة الدولة، والأنتهاء من جميع القرارات المتأخرة.
كما ناقش وكيل الوزارة نسب اجراء العمليات الجراحية بالمستشفى، ومعدلات استهلاك المستلزمات الطبية بها، وآليات توفير المخزون الإستراتيجي منها، و غير ذلك من أصناف الأدوية، من خلال هيئة الشراء الموحد والشركات الموردة.
واطلع الدكتور هشام مسعود على ترددات العيادات الخارجية للفترة المسائية بالمستشفى، حيث تلاحظ ضعف مؤشرات الأداء مقارنة بالفترة الصباحية، وذلك لتحديد المعوقات ووضع الحلول المناسبة لها، وأكد وكيل الوزارة على تفعيل الخدمات المستحدثة وفقا للخطة الموضوعة مسبقا، وعمل الدعايا اللازمة للتعريف بمواعيد تشغيلها اسبوعيا.
وووجه وكيل الوزارة بنهاية الإجتماع بضرورة تحديث خطة العمل بإدارة الجودة، وتنشيط دور مسئولي الجودة بالمستشفيات في المتابعة الدقيقة لجميع الأقسام الطبية، بما يعود بمردود إيجابي لتصحيح السلبيات، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.

التعليقات مغلقة.