موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية : يطمئن على جاهزية معارض ” أهلا رمضان” وتوافر السلع بأسعار مخفضة

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض ” أهلا رمضان ” المقامة بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها بطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تخفيض من 10 إلي 30٪ عن الأسواق وذلك لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
وجه المحافظ الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بضرورة التنسيق المستمر مع رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، توجه الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حى أول الزقازيق بالتواجد بمعرض السلع الغذائية بميدان عرابى لمتابعة توافر السلع الغذائية وعرضها بأسعار مخفضة لسد احتياجات الجمهور والتأكد من تواجد التسعيرة على كل منتج معروض للبيع للمواطنين لمحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار.
كما قام المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بالمرور علي معرض ” أهلاً رمضان ” المقام بجوار مجلس مدينة الحسينية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار المخفضة للسلع لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
كما قام الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس بالمرور على معرض ” أهلاً رمضان ” والمقام بسور مبنى إدارة كهرباء بلبيس بجوار مبنى مجلس المدينة للتأكد من توافر مختلف السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين تخفيفاً عن كاهل المواطنين.
كما قام الأستاذ حمدى شامة رئيس مركز ومدينة ههيا بالمرور على معرض اهلا رمضان للتأكد من توافر جميع المواد الغذائية بأسعار مناسبه امام المواطنين.. كما قام رئيس المركز بالمرور علي سويقات ههيا ومحلات وشوادر الجزارة المخصصة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة والأسماك والخضروات والفاكهة ومحلات البقالة والبقالين التموينين وذلك للإطمئنان على وجود كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بكافة أنواعها و الاطمئنان على أسعار السلع الغذائية.
وفي سياق متصل، قام نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة منافذ السلع التموينية المدعمة تم اليوم متابعة منفذ جوهرة الجلاء بقرية كفر الأشراف التابعه للوحدة المحلية بشيبه النكاريه ووجود السلع التموينية سكر وزيت ولحوم بأسعار مناسبة للمواطنين.
كما قام الأستاذ أشرف عامر رئيس مركز ومدينه منيا القمح بزيارة معرض «أهلاً رمضان» لبيع السلع الغذائية للإطمئنان على توافر كافة السلع بمدينة منيا القمح وميت يزيد والصنافين لتلبية جميع إحتياجات المواطنين، مؤكداً توافر السلع الأساسية من زيت وسكر ومكرونة والعدس واللحوم والأرز.
كما قام المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة فاقوس بالإطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية والوقوف على حركة البيع والشراء وإلتزام التجار بالإعلان عن الأسعار لمواجهة إحتكار السلع.
كما قام الأستاذ محمد محمود رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمتابعة بانشاء وتجهيز معارض (اهلا رمضان) لعرض السلع والمواد الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضه عن السوق وذلك بمضيفه المناصرة بالوحده المحليه بالمنير وبالوحده المحليه بنبتيت أمام منزل الحاج احمد العمده وبجوار مجمع المدارس بمشتول السوق.

التعليقات مغلقة.