موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الاعتراض على قرارات الحكام

حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لاعبي فريقه من الاعتراض على قرارات التحكيم خلال المباراة المنتظرة أمام سموحة اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد عبدالحفيظ، للاعبين، أن الظروف الحالية التي تشهد غياب بعض العناصر سواء للإصابة أو الإيقاف لن تتحمل غياب عناصر أخرى، خاصة أن الفريق في حاجة إلي ماسة لجهود جميع اللاعبين.

تأتي تحذيرات عبدالحفيظ بعد الإنذار الثالث الذي حصل عليه محمود متولي مدافع الفريق في مباراة المصري الأخيرة بالدوري والذي بسببه يغيب اللاعب عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأرسلت إدارة النادي الأهلي، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري والعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

ويلتقي النادي الأهلي أمام سموحة الساعة 6 مساء اليوم الثلاثاء، بالدور نصف نهائي كأس مصر والذي يقام على استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية ومواجهة بيراميدز، والذي كان قد فاز بالأمس على الزمالك بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعد مباراة سموحة بروفة للنادي الأهلي من أجل تجهيز بعض اللاعبين، وذلك قبل مواجهة الزمالك الأسبوع المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

التعليقات مغلقة.